” لينك HERE ” موقع نتائجنا نتائج الثالث متوسط 2023 بالعراق الدور الأول جميع المحافظات results.mlazemna.com ثالث متوسط
نتائج الثالث المتوسط العراق

ينتظر عموم الأسر العراقية التي لديها أبناء في الثالث المتوسط ظهور نتائج الثالث المتوسط العراق 2023 الدور الأول ومن المقرر أن يتم الاعلان عن النتائج بالمحافظات المختلفة في العراق لكل محافظة على حدة حتى يتم رفع النتائج على شبكة الإترنت على قاعدة بيانات موقع وزارة التربية العراقية ليتم استخارج علامات الطلاب بالمقررات الدراسية التي أدوها بالامتحانات برقم الطالب الامتحاني وبالاسم بكل سهولة عبر كشوفات pdf للمدارس بالمديريات التعليمية المختلفة.

برقم المقعد رابط نتائج الثالث متوسط 2023 العراق epedu.gov.iq وزارة التربية العراقية نتائج ثالث متوسط دور اول

نتائج الثالث متوسط 2023 بالعراق الدور الأول

بعد الاتهاء من عمليات تصحيح دفاتر الطلاب لإجابات الامتحانات بالمستوى الثالث المتوسط، سوف يتم الاعلان عن النتائج في كشوفات امتدادها pdf يتم قراءتها بالقارئ الإلكتروني بكل سهولة، يتمكن الطالب من اختيار المحافظة التابع لها اختيار النتيجة بنين أو بنات وتحديد المدرسة التابعة للمديرية التعليمية ليقوم بالبحث عن نتيجته على الفور بالرقم الامتحاني الخاص به، أو عبر الاسم بالكامل، لتظهر له الدرجات المختلفة للمواد المقررة عليه وحالة نجاحه بهذا العام للدور الاول.

نتائج ثالث متوسط العراق 2023 epedu.gov.iq موقع وزارة التربية العراقية pdf تحميل نتائج الثالث

موقع نتائجنا نتائج ثالث متوسط العراق 2023

عند الاعلان عن النتيجة رسميا ورفعها بالمحافظة التي يتبعها الطالب المقيد بالمستوى الثالث المتوسط، يتمكن من استخراج النتيجة بكل سهولة عبر اتباع الخطوات التالية:

  • زيارة رابط موقع وزارة التربية العراقية عبر الرابط الرسمي.
  • ثم إدخال رمز التحقق المرئي للتمكن من التوجه إلى الصفحة الرئيسية.
  • اختر تائج الصف الثالث المتوسط دور اول.
  • ثم اختر المحافظة التابع لها، وانقر في النهاية على أيقونة تحميل النتيجة وانتظر حتى الانتهاء من تحميل كشوفات نتائج الطلاب.
  • افتح الكشوفات وابحث عن المدرسة التي تتبعها، ثم ابحث في الكشوفات عن الاسم أو رقم المقعد، ويمكنك الاستعانة بأيقونة البحث من خلال الضغط على كنترول +f للبحث السريع عن الاسم.

وزارة التربية العراقية 2023

أعلنت وزارة التربية العراقية أنة في أطار المتابعة المستمرة حول تصحيح اوراق اجابات الطلاب في العراق ، سوف يتم الانتهاء من عملية التصحيح في كل المحافظات وبعدها رفع النتيجة مباشرة عبر الموقع الرسمي وهو موقع الوزارة كما سوف يتم رفع جميع النتائج ايضا علي موقع نتائجنا وموقع ملازمنا والسومرية نيوز وغيرها من المواقع التي تقوم بالتسهيل علي الطلاب.

وزارة التربية العراقية الثالث متوسط

الكثير من الطلاب يبحثون بشكل مستمر حاليا علي رابط نتائج الثالث المتوسط لعام 2023 ، والتي من المقرر ان يتم صدورها بالرقم الامتحاني او رقم المقعد ، وهناك عدد كبير جدا قد تم نجاحهم في هذة السنة الدراسية ومازال باقي الطلاب غير قادرين في الحصول علي النتائج ، وجاري رفع باقي المحافظات علي موقع ملازمنا الرسمي لتمكن الطلاب في الحصول عليها.

رابط موقع نتائج ثالث متوسط بالعراق 2023

ازدادت عمليات البحث بشكل مستمر الفترة الحالية علي رابط نتائج الثالث المتوسط في العراق ، بعدما اعلنت وزارة التربية والتعليم علي امكانية الحصول علي النتيجة بصورة الكترونية وذلك من علي الانترنت ، وذلك في اطار توفير الوقت والجهد علي جميع الطلاب ، والجدير بالذكر ايضا يمكنك الحصول علي النتيجة من علي موقع ملازمنا دون الحاجة في الذهاب الي المدرسة الخاصة بك.

رابط موقع ناجح والناجح

يعمل موقع ناجح والناجح علي توفير العديد من الخدمات للمواطنين في العراق ، ويمكن لجميع الطلاب الحصول علي النتائج الامتحانية الخاصة بهم عن طريق الدخول علي هذا الموقع ، والجدير بالذكر ايضا ان نسبة  نجاح طلاب الصف الثالث المتوسط العام الحالي اعلي بكثير جدا عن العام الماضي فلا داعي للقلق او التوتر علي الاطلاق ، وسوف نقدم لكم رابط النتائج.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *