عاجل تم رفع النتائج»  نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الاول فى العراق بالرقم الامتحانى وزارة التربية العراقية

بعد انتهاء الطلاب من اداء امتحانات الثالث المتوسط فى الفتره الماضيه العديد منهم استقل محركات البحث يتطلعون الى معرفة النتيجه وقد اعلنت وزارة التربية فى العراق عن الانتهاء من تصحيح اوراق الطلاب والنتيجه فى وقت قليل ستكون متوفره فى كافة المحافظات العراقيه . وايضا اعلنت الوزاره ان النتيجه سوف يتم تحميلها على الموقع الرسمى لنتائجنا بشكل pdf ويتمكن الجميع من استخراجها بخطوات سهلة ومن هنا من موقعنا اقرا نيوز سنوضح لكم عبر التالى اهم التفاصيل وخطوات الاستعلام عن النتيجه بشكل رسمى .

نتائج الثالث متوسط 2022 بالعراق :

تقوم وزارة التربيه العراقيه بالاستعداد من اجل عرض النتائج للطلاب خلال موقع وزارة التربيه الرسمى وقد وضحت الوزاره كما ذكرنا سابقا ان اعمال التصحيح انتهت بالفعل وها هى الان تقوم باعمال المراجعه واعتماد النتيجه رسميا وسوف يتم رفع النتائج فور الانتهاء من تلك الاعمال وأكدت الوزاره ان النتيجه ونسبة النجاح هذا العام تختلف اختلافا ملحوظا عن العام الماضى حيث ابلى الطلاب في هذا العام بلاءا حسنا وحصلو على اعلى الدرجات .
جدير بالذكر ان النتيجه تم اعلانها رسميا فى العديد من المحافظات على التوالى ويمكن لجميع الطلاب الحصول عليها فى الحال بعد اتباعهم الخطوات التالية والروابط الموضحه بالاسفل .

مواقع الحصول على نتائج الثالث متوسط بالروابط :

خطوات استخراج نتائج الثالث متوسط رسميا :

  • اولا يتم زيارة رابط موقع نتائجنا بالاعلى .
  • ثم تقوم باختيار المحافظة التابع لها .
  • بعدها تقوم بالضغط على تنزيل .
  • من ثم تقوم بالبحث عن النتيجه الخاصه بك .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *