ظهرت حالاً: نتائج السبر الترشيحي سوريا 2022-2023 عبر موقع وزارة التربية السورية

عشرات الألاف من الطلبة في عموم أرجاء سوريا يترقبون إصدار وزارة التربية السورية نتائج السبر الترشيحي 2022- 2023، الخاصة بالثانوية العامة “البكالوريا”، وتسيطر حالة من القلق الشديد والتوتر على الطلبة وأولياء الأمور في ظل ترقب الكشف عن نتائج السبر الترشيحي، والتي أوشكت على الظهور حيث ستكون متوفرة قريباً عبر موقع وزارة التربية السورية.

نتائج السبر الترشيحي سوريا 2022

نخصص هذا المقال لنعرض لكم في السطور التالية نتائج السبر الترشيحي سوريا 2022، فقد انتاب حالة من القلق الشديد الطلاب بسبب تأخر الإعلان عن النتيجة التي طال انتظارها فمن المقرر أن يعلن معالي وزير التربية والتعليم السوري خلال الساعات القليلة القادمة نتائج السبر الترشيحي 2022 سوريا التي ستكون متاحة عبر موقع وزارة التربية السورية الإلكتروني.

ويخشي الطلبة من تحقيق نتائج منخفضة في السبر الترشيحي التي يهتم بها الطلاب وأولياء الأمور، خاصاً في ظل الظروف القهرية الصعبة التي مر بها الطلبة بسبب استمرارية أزمة انقطاع التيار الكهربائي، وعدم استقرار الأوضاع الانسانية في البلاد، لذلك الكثير من الطلبة يخشون أن يتراجع مستواهم متأثراً بالعوامل الخارجية.

رابط نتائج السبر الترشيحي سوريا 2022

من المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج السبر الترشيحي سوريا خلال الساعات القليلة القادمة، وأعلن وزير الترية والتعليم السوري أن النتائج ستكون متاحة عبر الموقع الإلكتروني للوزارة، وللإطلاع عليها عليكم اتباع هذه الخطوات:

  • قم بالدخول إلى موقع وزارة التربية السورية من هـنا
  • ادخل رقم الاكتتاب.
  • حدد المحافظة التي تتبع لها.
  • انقر على استعلام.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *