رابط wifaq ul madaris result 1444 نتائج وفاق المدارس العربية رول نمبر
رابط wifaq ul madaris result 1444 نتائج وفاق المدارس

رابط wifaq ul madaris result 1444 نتائج وفاق المدارس العربية رول نمبر في باكستان، حيث نتابع معكم موعد عرض النتائج، وهو من المتوقع أن يكون من 24 مارس 2023 وحتى 26 مارس 2023، بعد إرتفاع معدل البحث عنه، وشارك تلميذ واحد من الألف في إختبار الحفظ، وبلغ عدد المتفوقين في الإختبارات في بيشاور 5329 منهم 4463 طالبة.

هذا وتستعد مراكز وفاق العربية في إسلام أباد في باكستان، للإعلان عن نتائج الإختبارات في العام الجاري 1444-2023، بعد أن خاض الطلبة والطالبات الإختبارات في 7 أغسطس الماضي، وبدأت المؤشرات تشير إلى عرض النتائج في 2 رمضان 1444 اليوم، أو خلال اليومين المقبلين، وقمنا بمتابعة رابط الإستعلام.

رابط نتائج وفاق المدارس 2023-1444

أستعلم عن النتائج من هنا، خاض الطلبة والطالبات الإختبارات في أغسطس الماضي، ويتابع الجميع النتيجة من خلال وفاء المدارس الإسلامية، وسوف تكون متوفرة على الموقع الإلكتروني نطق النتائج، وعلى الجميع الإستعلام عن النتيجة عبر طاولة الموقع الحكومي السابق عرضه.

wifaqulmadaris org

رابط https www.wifaqulmadaris Infradi هو ما يتم البحث عنه بالفترة الحالية، شارك مجموعة كبيرة من الطلاب في كافة الفحوص السلانة، والتي نشأت تحت إشراف من مدارس العربية، وبالفعل ترقب الجميع النتائج في شهر رمضان الكريم، أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات، ونتمنى للجميع النجاح والتوفيق في ثاني أيام الشهر الكريم.

من قبل تم نشر أخبار النتائج عبر الوفاق العربي الإسلامي، وذلك عن نتائج الإختبارات الشتوية في 2020 الماضي، يمكنكم البحث عن موقع الإتحاد الإسلامي الرئيسي للمدارس الإسلامية في العالم، وهو الذي تم إنشائه في عام 1957، وتنشر هذه الهيئة نتائج المدارس العامة، وبالأخير نتابع معكم موعد عرض نتائج وفاق المدارس رول نمبر، والتي من المتوقع الإعلان عنها اليوم، أو على حد أقصى يوم 26 مارس المقبل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *