ظهرت فعلا .. موقع منظومة الوفاق رابط moe.gov.ly نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2023 برقم القيد عبر موقع وزارة التربية والتعليم الليبية
نتائج الشهادة الاعدادية في ليبيا

تستعد الحكومة الليبية تلك الفترة لإعلان نتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا، وذلك بسبب الانتهاء فعليا من أي تصحيح للأوراق ووضع للنتائج وماشابه ذلك، ولا يتبقى سوى ساعات وتظهر النتائج، ولا يجب تصديق أي إشاعات بشأن أنها ظهرت بالفعل، لأن الحكومة صرحت بأن هذا ليس بصحيح، وأنها سوف تقدم إلكترونيا للطلاب من خلال منصتها الرسمية.

لينك موقع نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 ليبيا برقم الجلوس ورقم المقعد عبر www imtihanat com حكومة الوفاق نتيجة الاعدادية الليبية

رابط moe.gov.ly نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2023

يستعد طلاب تلك المرحلة لإطلاق نتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا، والتي سوف تكون على منصة الحكومة الليبية، ولكنها لم تحمل بعد، ولكن يمكن الاستعلام في أي وقت عنها من خلال الرابط التالي: من هنا.

  • وبعدها يذهب الطالب للبحث عن نتائج الاعدادية من خلال تلك الصفحة.
  • ثم يضغط على الدور الأول.
  • وبعدها السنة الدراسية.
  • يليها رقم القيد.
  • وما يطلب من أي طالب من الإعدادية من بيانات رئيسية أخرى.
  • ثم يستعلم.
  • ويحصل بعدها إما على النتائج بالدرجات، أو حتى الانتظار إلى أي ترفع على المنصة.

وفي حالة عدم تمكنك في الحصول علي النتائج لا تتوقف من ترك تعليق لفريق عمل اقراء نيوز بالبيانات الخاصة بك وسوف نرد عليكم في اسرع وقت ممكن.

برقم القيد رابط نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2023 natija.moel.ly موقع منظومة حكومة الوفاق ووزارة التربية الليبية

حكومة الوفاق نتائج الإعدادية الدور الأول ليبيا 2023

يمكن لأي طالب لا يستطيع التعامل إلكترونيا مع تلك المنصات أن يصل لنتائج الاعدادية ليبيا 2023 من خلال الرقم الموحد الرسمي الذي أعلنته الوزارة سواء للمستخدمين المحمول على 161، أو لمستخدمي الخطوك الأرضية على 150، ويكون فقط برقم الجلوس، أو بالطريقة الإلكترونية المعروفة من خلال صفحة عرض تلك النتائج.

موعد ظهور نتائج الإعدادية ليبيا 2023

من المفترض أن تعلن نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية ليبيا 2023 صباحهذا اليوم الوافق 2 يوليو، وهذا ما صرحت به وزارة التربية من قبل، لذا ينتظر الطلاب حتى توضع جميع الدرجات الآن على الموقع، ثم يتعرفوا عليها من خلال الطريقة المردحة أعلاه، أو من خلال أرقام الهواتف، أو حتى من المدارس، ولكن الطريقة الإلكترونية هي الأفضل.

وزارة التربية والتعليم نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2023 الدور الاول

هي من أكثر ما يبحث عنة الطلاب في ليبيا الوقت الحالي ، حيث يرغب كل طالب في استخراج كشف الدرجات الخاصة بة ، خصوصا وان وزارة التربية والتعليم قد اشارت علي ان النتائج سوف يتم صدورها عبر الموقع الالكتروني الخاص بها يوم 2 من شهر يوليو ، وتظهر النتيجة علي المواقع الالكترونية المخصصة في تقديم النتائج مثل موقع حكومة الوفاق والذي يعمل في التسهيل علي جميع الطلاب.

موعد إعلان نتيجة شهادة أتمام مرحلة التعليم الأساسي

اعلن السيد الدكتور محسن الكبير وكيل وزارة التربية والتعليم في ليبيا ، علي ان نتائج امتحانات شهادة التعليم المتوسط ، سوف يتم صدورها بشكل رسمي يوم الثلاثاء القادم الموافق 4 / 7 / 2023 وذلك في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا ، ويحصل كل طالب علي النتيجة الخاصة بة عن طريق تسجيل الدخول علي الموقع الرسمي للوزارة ، وسنضع لكم خطوات الحصول علي النتائج بشكل الكتروني.

حكومة الوفاق نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2023

مازالت عمليات البحث مستمرة من قبل ابنائنا الطلاب في ليبيا علي الموعد الرسمي الذي يتم فية صدور نتائج الامتحانات عبر موقع وزارة التربية والتعليم ، ونؤكد لكم علي ان عملية التصحيح قد انتهت في سلام وامان الوقت الحالي ، وجاري رصد الدرجات في الشهائد التي تخص الطلاب وذلك من اجل صدور النتائج عن طريق الاسم ورقم الجلوس ، مبروك مقدما لجميع الطلاب الناجحين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *