” haraka ظهرت الأن ” pdf رابط men.gov.ma نتائج الحركة الانتقالية 2024- 2023 للاساتذة بالمغرب وخطوات تقديم طعن على النتيجة

العديد من المديرين والأساتذة في حالة ترقب شديد لمعرفة نتائج الحركة الانتقالية التى سوف تعلن عنها وزارة التربية الوطنية في المغرب لذلك اليوم من خلال هذا التقرير سوف نوضح لكم رابط استعلام نتائج الحركة الانتقالية بالإضافة إلى طريقة الاستعلام عن نتائج الحركة الانتقالية تابعوا معنا.

موقع نتائج الحركة الانتقالية 2023 – 2024 في المغرب وزارة التربية هيئة التدريس ملفات pdf وطريقة تقديم الطعن

نتائج الحركة الانتقالية 2024- 2023 للاساتذة بالمغرب

يمكن لكافة المتقدمين في المغرب معرفة نتائج الحركة الانتقالية معرفة النتيجة عن طريق الرابط الالكتروني الرسمي الخاص بوزارة التربية الوطنية في المغرب، حيث أن وزارة التربية الوطنية المغربية أعلنت عن نتائج الحركة الانتقالية الخاصة بالمديرين من النساء والرجال في جميع المؤسسات التعليمية في العام 2023 مع بداية العام والنتائج أسفرت عن نقل 859 مدير بالتعليم الابتدائي و 593 مديرة، بالنسبة للتعليم الثانوي تم نقل 159 مدير و107 مديرة.

طريقة الاستعلام عن نتائج الحركة الانتقالية للأساتذة 2023/2024

يستطيع الأساتذة الذين تقدموا على الحركة الانتقالية الاستعلام عن معرفة نتائج الحركة الانتقالية حيث تقدم الآلاف من المعلمات والمعلمين والإداريين فيها من خلال اتباع الخطوات البسيطة الآتية:

  1. في البداية قم بالدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بوزارة التربية الوطنية في المغرب.
  2. بعد ذلك قم بالضغط على نتائج الحركة الانتقالية 2023/2024.
  3. ثم قم بالنقر على أيقونة تنزيل.
  4. بعد ذلك تستطيع مشاهدة النتيجة من خلال الموقع مباشرة، ويمكن تحميل النتيجة من خلال النقر على أيقونة تنزيل.
  5. انتظر لحظة ثم بعد ذلك سيتم رفع نتائج الحركة الانتقالية وذلك بصيغة pdf.

موعد إعلان نتائج الحركة الانتقالية 2023 / 2024

” Haraka resultats ” رابط الاستعلام عن نتائج الحركة الانتقالية 2023 – 2024 للاساتذة بالمغرب www.men.gov.ma المقبولين pdf

ينتظر حوالي 24 ألف أستاذة وأستاذ وكذلك جميع المديرين من كافة أنحاء المغرب إعلان نتائج الحركة الانتقالية ومن المؤكد ظهور نتائج الحركة الانتقالية من بداية شهر مايو حتى مساء يوم الجمعة 5 من شهر مايو.

رابط تقديم الطعن علي نتائج الحركة الانتقالية 2024

بعد ان تم عمل تسجيلات لدي الحركة الانتقالية في المغرب ، ينتظر الكثير من المعلمين في الوقت الحالي واعضاء هيئة التدريب ايضا صدور الكشوفات النهائية حول النتائج النهائية التي سيتم صدورها بعد ساعات قليلة جدا ويمكن لجميع المواطنين الحصول عليها عن طريق موقع وزارة التربية الوطنية الرسمي ، ذلك الموقع الذي يوفر معظم الخدمات للمواطنين ، ويمكن من خلالة الحصول علي النتائج.

لينك نتائج الحركة الانتقالية 2023

حالة كبيرة من الفرحة الشديدة تتواجد علي أوجة المواطنين في المغرب ، وذلك بعدما اعلن مصدر رسمي علي ظهور نتائج الحركة الانتقالية بعد قليل عبر موقع وزارة التربية الوطنية ، وهو الموقع الرسمي الذي يعمل علي توفير العديد من النتائج ، والجدير بالذكر ايضا فقد تم قبول اكثر من 50 الف شخص للانتقال ، وسوف يتم تنزيل الكشوفات النهائية بعد قليل.

متى ستظهر نتائج الحركة الانتقالية 2023

عمليات بحث مكثفة من قبل المواطنين في المغرب الوقت الحالي ، علي رابط الحصول علي نتائج الحركة الانتقالية والتي سيتم صدورها بعد ساعات من الان ، حيث ان هناك مصادر رسمية تؤكد علي ان السبب الاساسي وراء عملية التأخير هو فرز الكشوفات بشكل نهائي وذلك من اجل رفعها بطريقة جيدة ، والجدير بالذكر ايضا سيتم رفع هذة الكشوفات علي هيئة ملفات pdf.

رابط موقع الحركة الانتقالية haraka.men.gov.ma

يعاني الكثير من المواطنين في المغرب من عدم تمكنهم في الحصول علي نتائج الحركة ، لذلك اشارت وزارة التربية علي انشاء موقع الحركة الانتقالية haraka.men.gov.ma والذي يمكن من خلالة في الحصول علي النتائج سواء من علي الهاتف المحمول او من علي الكمبيوتر المنزلي بكل سهولة ويسر ، وذلك في اطار توفير الوقت والجهد علي الجميع.

نتائج الحركة الأنتقالية بالمغرب

متى تخرج الحركة الانتقالية ؟

من المقرر أن يتم استخراج نتائج الحركة الانتقالية في الساعات القليلة القادمة ، ويجب علي جميع المواطنين المتقدمين سرعة تجهيز الاوراق التي تخص التقديم والعمل علي التوجة الي الادارة التابع لها والعمل علي تسجيل كافة البيانات الاخري ، والجدير بالذكر ايضا فقد اشارت المصادر الخاصة بنا علي نقل عدد كبير جدا من المعلمين من مكان الي اخري.

لينك استخراج نتائج الحركة الانتقالية 2023

اعلنت العديد من المصادر الخاصة بنا علي ان نتائج الحركة الانتقالية سوف يتم صدورها في الساعات القليلة القادمة ، وذلك عبر موقع وزارة التربية الوطنية الرسمي ، ويستطيع جميع المواطنين في الحصول علي النتائج الخاصة بهم عن طريق القيام بتسجيل الدخول علي موقع وزارة التربية الوطنية والعمل بعد ذلك علي كتابة البيانات الخاصة بهم.

شروط القبول في نتائج الحركة الانتقالية 2024

الأن نقدم لكم من خلال موقع اقرأ نيوز بعض الشروط التي يجب تواجدها في المتقدم لنتائج الحركة الانتقالية ، وهناك حالة كبيرة من الحزن تتواجد علي اوجة المواطنين وذلك بسبب تاخير النتائج مما جعل الوزارة تقوم بالرد علي الجميع وتاكد علي ان النتائج سوف تصدر بعد قليل.

  • يجب ان يكون المتقدم مشترك بحركة الانتقالات.
  • الحاق الوثائق المطلوبة للحركة الانتقالية.
  • ان يكون الطعن مستوفي الشروط من حيث الشكل. ي
  • بدا التقديم بعد مرور سبعة ايام من ظهر النتيجة.

www.men.gov.ma الحركة الانتقالية 2024

يعاني الكثير من المواطنين في المغرب من عدم تمكنهم في الحصول علي نتائج الحركة الانتقالية وذلك بسبب حدوث مشكلة في الموقع الرسمي ، وجاري حل هذة المشكلة من قبل الجهات المختصة والعمل علي رفع النتائج من جديد كل ما عليك الانتظار ثم قم بعد ذلك بعملية تسجيل الدخول علي الموقع وسوف تتمكن في الحصول علي النتائج بكل سهولة ويسر.

عدد المتقدمين علي الحركة الانتقالية 2023 / 2024

  • بلغ عدد المتقدمين من المعلمين والمعلمات في المرحلة الابتدائية نحو 14631.
  • بلغ عدد المتقدمين في المرحلة المتوسطة من المعلمين والمعلمات 5060 وما يقرب من 1024 مديرا.
  • بلغ عدد المتقدمين للحركة الانتقالية في المرحلة الثانوية ما يقرب من 4500 معلم ومعلمة، وبلغ عدد المديرين 116 مديرا.
  • يبلغ إجمالي عدد المتقدمين للحركة الانتقالية في كافة المراحل 24 ألف في جميع المديريات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *