” اعرف دلوقتي ” رابط نتائجنا نتيجة الصف السادس الابتدائي العراق 2023 لكافة المحافظات results.mlazemna.com ملفات pdf تنزيل

بعد أن تم الإنتهاء من فترة الإمتحانات في الإسبوع الماضي، ومنذ ذلك الحين وجميع طلاب وطالبات الصف السادس الإبتدائي في دولة العراق في تتبع عمليات البحث عن النتيجة حيث ظهرت في بعض المحافظات في دولة العراق فقط.

لينك استخراج نتائج سادس الابتدائي في العراق 2023 رابط موقع نتائجنا results.mlazemna.com سادس ابتدائي دور اول

رابط نتائجنا العراق 2023

نتيجة الصف السادس الإبتدائي تكون إحدى أهم النتائج التي إستمرت وقتاً طويلاً في عمليات التصحيح والمراجعة حتى ظهرت في بعض المحافظات التابعة لدولة العراق وهم ( الكرخ 1 ، الكرخ 3، الرصافه 1، النجف، القادسية، صلاح الدين، أربيل، السليمانية، دهوك، كربلاء).

نتائج السادس الابتدائي العراق 2023 موقع نتائجنا pdf محافظة واسط والسليمانية والأنبار و بابل والبصرة و كركوك

نتيجة الصف السادس الابتدائي العراق 2023

يجب أن نتبع بعض الخطوات للحصول على النتيجة كالآتي:

  1. الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالنتيجة التابع لدولة العراق.
  2. يتم تحديد المحافظة المقام بها الطالب.
  3. يتم الضغط على عرض النتائج.
  4. سوف يتم تنزيل جميع النتائج الخاصة بالطلاب.
  5. يتم تحديد إسم المدرسة التابع إليها الطالب.

نسبة نجاح الطلاب في العراق ٢٠٢٣

رابط تقديم اعتراضات علي نتائج السادس الابتدائي العراق 2023 موقع وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq اعتراض سادس ابتدائي

أكدت وزارة التربية والتعليم العراقية بعد الإنتهاء من تأدية طلاب الصف السادس الإبتدائي من الإمتحانات، وبعد ظهور النتيجة في بعض المحافظات حيث تم الإعلان من قبل بعض المحافظات عن نسبة نجاح الطلاب مثل محافظة الكرخ 1 والتي ظهرت من خلالها نسبة نجاح الطلاب 89% ومحافظة السليمانية حيث أصدرت أنه نسبة نجاح الطلاب 39% ولم يتم الإعلان من قبل باقي المحافظات نظراً لعدم ظهور النتيجة حتى الآن ومن المتوقع ظهور النتيجة في تلك المحافظات في الساعات القليلة المقبلة.

نتائج السادس الابتدائي 2023 موقع ناجح pdf تحميل نتائج سادس ابتدائي محافظة نينوى وديالي والكرخ 2 و الرصافة 2 وذي قار

وفي نهاية المقال نقدم التهنئة لجميع الطلاب والطالبات لنجاحهم في شهادة الصف السادس الإبتدائي ونتمنى لجميع الطلاب والطالبات في جميع المحافظات التي لم يتم الإعلان عن النتيجة بها حتى الآن نتمنى لهم النجاح والتوفيق.

نتائج سادس ابتدائي دور اول 2023

اعزائي طلاب وطلاب العراق ، نتابع معكم اليوم خطوات الاستعلام علي نتائج امتحانات السادس الابتدائي في العراق ، والتي من المقرر ان يتم صدورها عبر موقع نتائجنا الرسمي ، وقد نجح عدد كبير جدا من الطلاب ، وسوف يتم رفع الدرجات التي تخص الطلاب علي موقع نتائجا ، results.mlazemna.com وسوف يتم صدور باقي المحافظات بعد قليل جدا.

رابط نتائجنا نتيجة الصف السادس الابتدائي العراق 2023 بجميع المحافظات

من خلال الخطوات السابقة في المقال ، يمكن لكل الطلاب الان معرفة النتائج الخاصة بهم بكل سهولة عبر موقع نتائجنا ، بعد ان تم الاعلان عن النتائج من قبل محافظات العراق ، ولكن ليس جميعها بل معظمها ، وفي حين الانتهاء من التصحيح في باقي المحافظات سيتم الاعلان عنهم علي الفور ، فتابعونا لننشر لكم كا ما هو جديد.

نتيجة الصف السادس الابتدائي العراق 2023 لكافة المحافظات

تعد الابتدائية مرحلة التعليمية من اهم المراحل في التعليم للطلاب ، حيث يكتسب مهارات التعليمة والاساسيات لمواجة المراحل القادمة ، ولذي يريد الكثير من اولياء الامور معرفة النتائج الخاصة بابنائهم ليطمئن قلوبهم بنجاحهم ان شاء الله ، والجدير بالذكر ايضا ان قد ظهرت النتيجة بكافة محافظات العراق ولا يوجد سوي 5 محافظات فقط لم تظهر بهم النتائج.

رابط نتيجة الصف السادس ابتدائي 2023 الدور الأول العراق

الكثير من اولياء الامور مهتمين بالبحث الشديد عن نتائج الصف السادس الابتدائي بمحافظة البصرة والتي لم تظهر حتي هذه اللحظة ، ويشعر طلاب هذه المحافظة بالغضب الشديد ، ولكن صرحت وزارة التربية والتعليم العراقية ، انه خلال هذه الايام والتي لا تتجاوز نهاية الاسبوع سيتم الاعلان عنها علي الفور ، والجدير بالذكر ايضا في حال وجود اي اخبار جديدة لنتيجة الابتدائية سيتم الاعلان عنها عبر موقعنا فتابعونا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *