رابط تسجيل استمارة 1 واحد سرى للثانوية العامة 2023 عبر thanwya.emis.gov.eg بوابة الثانوية

اعلنت وزارة التربية والتعليم في مصر علي تفعيل رابط الكتروني يمكن من خلالة تسجيل استمارة 1 واحد سري ثانوية عامة 2023 ، وذلك لجميع المعلمين والاداريين الراغبين في الاشتراك بأعمال المراقبة والملاحظة بجانب الاشراف علي امتحانات الثانوية العامة لعام 2023 ، يأتي ذلك الامر ضمن استعدادت الوزارة في الامتحانات النهائية التي تخص الطلاب العام الدراسي الحالي ، وعبر موقع اقرأ نيوز سنعمل علي توفير مجموعة من الخطوات السريعة التي يمكن من خلالها تسجيل الاستمارة بكل سهولة ويسر.

تسجيل 1 واحد سري ثانوية عامة 2023

وقد اعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر علي ان عملية تسجيل 1 واحد سري ثانوية عامة 2023 من المقرر ان تبدا يوم الاربعاء الموافق 1 من شهر مارس لعام 2023 ، ويستمر باب التقديم امام جميع المواطنين حتي نهاية الشهر ويمكن التسجيل بكل سهولة ويسر ، والجدير بالذكر ايضا فقد اعلنت الوزارة علي ان ذلك الامر لا يستهدف المدرسين العاملين في المدارس الثانوية والإعدادية فقط، وإنما يشمل الإداريين في المديريات والإدارات التعليمية بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية.

رابط تسجيل استمارة 1 واحد سرى للثانوية العامة 2023

اليكم الأن بعض الخطوات السريعة التي يمكن من خلالها الحصول علي رابط تسجيل استمارة 1 واحد سرى للثانوية العامة 2023 وهي كالاتي :-

رابط تسجيل استمارة 1 واحد سرى ثانوية عامة 2023 للمدرسين والإداريين

  • الدخول على بوابة الثانوية العامة التابعة لوزارة التربية والتعليم من هنا.
  • والنقر على المدارس من أعلى الصفحة
  • كتابة مسلسل المدرسة والبريد الاليكتروني وكلمة السر اللي بتدخل بيهم على بيانات تلميذ
  • النقر على تسجيل 1 عضوية
  • ستظهر بيانات المعلم حسب الترتيب الأبجدي يتم استكمال البيانات باختيار الموانع من الامتحانات إن وجدت واختيار الملاحظات.
  • وبعد ذلك يتم اختيار العمل داخل المدرسة من الوظائف المتاحة بالصور ثم الضغط على إضافة واختيار المعلم التالي ويتم استكمال جميع العاملين بالمدرسة دون استثناء و يجب تسجيل الجميع .
  • تدوين كافة البيانات الشخصية للمعلم ( الاسم رباعي، الرقم القومي، المؤهل الدراسي، تاريخ التعيين، المادة التي يدرسها، المرحلة التي يدرس بها، المدرسة التي يعمل بها حاليا،…).
  • تسلم الاستمارة إلى المدرسة التي تراجعها من خلال كود المعلم للتأكد من صحة البيانات الشخصية قبل ختمها وإرسالها إلى الإدارة العامة لـ”كنترول” الثانوية العامة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *