رابط التسجيل في إختبار القدرة المعرفية 1444 ورقي رجال e-services.qiyas.sa/Qiyas الرسمي
رابط التسجيل في قياس

الآن نتابع معكم الرابط المباشر للتسجيل في إختبار القدرة المعرفية للرجال 1444، عبر قياس بالسعودية، التابعة لهيئة تقويم التعليم والتدريب، حيث يبدأ التسجيل في إختبار القدرة المعرفية الورقي التسجيل المبكر 5 ديسمبر 2022 ويستمر التسجيل حتى 13 يناير 2023، وكذلك يستمر التسجيل حتى 14 فبراير 2023، على أن تكون فترة الإختبار في 17 فبراير 2023 وحتى يوم 19 فبراير 2023 المقبل، والعديد من عمليات البحث عن فترة تسجيل إختبار القدرات المعرفية.

الجدير بالذكر أنه لابد من سداد المقابل المالي، وذلك للتسجيل في الإختبار عن بعد، حيث يتم ظهور رسالة رصيدك المالي غير كافي لسداد المقابل المالي، في حالة عدم وجود حساب في الفيزا الخاصة بك، وسوف يبدأ إختبار الرخص المهنية لشغالي الوظائف التعليمية الإختبار التخصصي للنساء في يناير 2023 المقبل، الإختبار الورقي تابعه من خلال الموقع التالي بيانه.

رابط التسجيل في إختبار القدرة المعرفية 1444

تابع هذا الرابط، وأعلن الموقع الرسمي، بأنه تم إتاحة التسجيل في إختبار الرخصة المهنية التخصصي للرجال لمن هو على رأس العمل يوم 20 نوفمبر الماضي، وللنساء كان من الأحد 17 نوفمبر وللجميع من 30 نوفمبر 2022 وحتى 5 يناير 2023، ويمكن التسجيل من خلال رقم السجل المدني وقم بإدخال كلمة المرور وقم بتسجيل الدخول بالموقع.

e-services.qiyas.sa/Qiyas

وأعلن الموقع الرسمي من خلال صفحاته الشخصية، عن موعد التسجيل والتقديم في إختبار الورقي للقدرة المعرفية، وتابع الرابط السابق وقم بإنشاء حساب جديد في الموقع الرسمي، موقع قياس هو الموقع التعليمي الرسمي، الذي يقوم بإطلاق العديد من الإختبارات الهامة لقياس قدرات الطلاب بشكل عام، وينقسم للعديد من الأقسام مثل، قياس الورقي والمعرفي والعام، وكذلك الموهبة والمحوسبة والعديد من الأقسام الهامة.

الجدير بالذكر أن العديد من الوظائف بالسعودية تشترط الحصول على إختبار القدرة المعرفية، وذلك كمرحلة للتدريب وخوض الإختبار الخاص بالتوظيف

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *