رابط أسماء المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم 2023 تحميل قوائم pdf موقع وزارة التربية والتعليم

قامت وزارة التربية والتعليم في عدة محافظات بالإعلان عن الكشوفات الخاصة بأسماء المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم حيث تم الإعلان عن أسماء المرشحين في تلك الوظيفة كمساعدين تعاقد في الرياض للأطفال وتم أيضًا الإعلان عن الأسماء التي تم قبولها في وظيفة معلم مساعد في الصفوف الابتدائية وهو يكون معلم فصل وقاموا بالتقديم إلى تلك الوظيفة آلاف الأشخاص لأنها تعتبر من الفرص التي لم تتكرر كثيرًا وتم قبول العديد من الأشخاص الذين قاموا بالتقديم على تلك الوظيفة.

الكشوف الخاصة بأسماء المقبولين في تلك الوظيفة

اسماء المقبولين في مسابقة 30 الف معلم 2023 ” وظيفة معلم مساعد pdf ” كشوفات عبر موقع وزارة التربية والتعليم

حيث قامت مديرية التربية والتعليم في بعض من المحافظات بالإعلان عن أن تم الإعلان رسميَا عن أسماء المقبولين في تلك الوظيفة بعد أن أعلنت عن الإنتهاء من مراجعة طلبات المتقدمين وأعلنت أيضًا بأنها سوف تقوم بتحديد فترة لكي يقومون بتدريب المدرسين التي تم قبولهم وسوف توفر بعض الإجراءات الأخرى ثم بعد ذلك ستختار المدرسين الذين قد يكون لديهم مهارة وخبرة في تلك الوظيفة وأعلنت وزارة التربية والتعليم أيضًا بأن تم قبول 1200 معلم فصل و 140 معلم رياض اطفال.

اسماء المقبولين في مسابقة 30 الف معلم

حيث قامت وزارة التربية والتعليم بتوفير عدة خطوات لكي يستطيعوا الأشخاص المتقدمين في مسابقة 30 الف معلم الاستعلام عن أسمائهم إذا تم قبولهم في تلك الوظيفة لذلك سوف نعرض لكم من خلال السطور القادمة عن تلك الخطوات. 

الإطلاع على أسماء المقبولين في مسابقة 30 الف معلم 

يستطيعوا الأشخاص المتقدمين في تلك المسابقة الإطلاع على أسمائهم من خلال الخطوات التالية:

  • يجب على المتقدمين في تلك الوظيفة أن يقوموا بالدخول على موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي التابع للمحافظة التي يعيشون بها. 
  • ثم التسجيل في ذلك الموقع.
  • ثم الضغط على تنزيل ملف pdf الخاص بأسماء المقبولين في المسابقة والانتظار عدة دقائق حتى يتم تنزيل الملف على الهاتف الخاص بك.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *