تنسيق جامعة الأزهر 2022 رابط وخطوات تسجيل رغبات المرحلة الأولى لطلاب الثانوية الازهرية والكليات المتاحة فى التنسيق
تنسيق جامعة الازهر

تنسيق جامعة الازهر 2022 يبحث الطلاب فى الوقت الحالى عن تنسيق جامعه الازهر وقد بدأت عمليات التنسيق لكافة طلاب الدور الاول وقام العديد منهم بالتسجيل فى اول ايام التنسيق الالكترونى لهم . وفى سياق بحث العديد عن التنسيق وعن خطوات تسجيل الرغبات سنوضح لكم من هنا من موقعنا اقرا نيوز التفاصيل الكاملة التى يتم البحث عنها بكثرة خلال الوقت الحالى .

تنسيق جامعة الازهر 2022 :

قد بدأ الموقع الرسمى للتنسيق الالكترونى باستقبال عمليات تسجيل الطلاب لرغباتهم فى يوم الحادى والعشرون من اغسطس الجارى وذلك الاحد الماضى وتستمر عملية التنسيق لمدة خمسة ايام متتالية وذلك لكى يتمكن طلاب الدور الاول فى الثانوية الازهرية بكتابة الرغبات على الموقع وذلك من اجل الالتحاق بكليات جامعة الازهر المختلفه فى كل المحافظات . وهناك العديد من الطلاب لا يستطيع تسجيل الرغبات ولهذا سنوضح لكم من خلال الفقره القادمة الخطوات الكاملة لتسجيل رغبات الثانوية الازهرية لطلاب الدور الاول .

خطوات التقدم لتنسيق جامعة الازهر 2022 :

من خلال الخطوات التالية يستطيع طلاب جامعه الازهر التقدم للكليات بالشكل الالكترونى .حيث التسجيل الالكترونى عبر رابط التنسيق والذى سنوضحه من خلال الخطوات .

  • اولا يتم الدخول على رابط موقع التنسيق الالكترونى من هنا .
  • بعدها تقوم باختيار تنسيق الثانوية الازهرية .
  • ثم تقوم بكتابة رقم الجلوس والرقم السرى .
  • بعدها تقوم بتحديد الرغبات التى ترغب فى كتابتها على حسب مجموعك فى الثانوية الازهرية .
  • اخيرا تقوم بالضغط على حفظ لاتمام تسجيل الرغبات .
  • وبهذا تكون عملية التسجيل فى التنسيق الالكترونى لطلاب الدور الاول انتهت. وينتظر الطلاب الاعلان عن النتيجه وطباعة ورقة الترشيح الخاصة بهم. والتقدم الى الكلية التى تم توجيههم لها .

    قد يهمك أيضاً :-

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *