تسجيل الدخول منصة اوبن ايمس emis.moe.gov.jo علامات الطلاب في الاردن 2023 OpenEMIS

أشارت وزارة التربية والتعليم في الأردن بأن سيتم الإعلان عن نتيجة علامات الطلاب من خلال اوبن ايمس كما أيضًا يوجد العديد من أولياء الأمور والطلاب الذين ينتظرون النتيجة لذلك يقومون بالبحث عن رابط الدخول إلى اوبن ايمس لكي يستطيعوا أن يشاهدوا النتيجة بكل سهولة دون مواجهة أي مشكلة وزادت عمليات البحث في الفترة الاخيرة عن الرابط ليستطيع الإطلاع على علاماتهم من خلال هذه المنصة.

منصة اوبن ايمس

منصة اوبن أمس تعتبر من أفضل وأحدث المنصات الإلكترونية التي قدمتها وزارة التربية والتعليم في الأردن وخصوصًا في فترة انتشار فيروس كورونا المستجد، كما أن هذه المنصة تهدف الى توفير جميع الدروس التي قد يحتاجها الطلاب.

 كيفية فتح منصة اوبن ايمس 

هذه المنصة تعمل من خلال شبكة الانترنت، لأن عند انتشار الفيروس منعت وزارة التربية والتعليم من أن يذهبوا الطلاب إلى الدروس أو المدارس لذلك أنشأت المنصة حفاظًا على سلامتهم و لكي يستمروا في تلقي دروسهم من خلال هذه المنصة وهم جالسين في منازلهم، كما أن استفادة العديد من الطلاب والمدرسين أيضًا منها لأن تم اختيار هذه المنصة برعاية شديدة لتقديم أكبر قدر من التعليم ويمكن الإطلاع أيضًا على نتيجة الامتحانات الخاصة بالطلاب من خلالها. 

رابط تسجيل الدخول إلى اوبن ايمس 

أعلنت وزارة التربية والتعليم في الأردن بأن جميع طلاب يستطيعوا أن يحصلوا على النتيجة من خلال أن يسجلوا في منصة اوبن أمس ويمكن التسجيل في المنصة من خلال الخطوات التالية:

  • يجب على الطلاب أن يدخلوا الى الرابط الرسمي الخاص بالمنصة.
  • على الطلاب أن يختاروا اللغة العربية.
  • يجب على الطلاب أن يضغط على ايقونة الأكاديمية. 
  • ثم على الطلاب أن يكتبوا كلمة السر الخاصة بهم والتأكد من أنها صحيحة.
  • على الطلاب أن يضغطوا على كلمة الإطلاع على تقرير التقويم ثم بعد ذلك سوف تظهر النتيجة أمامهم مباشرة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *