بوابة الوظائف الحكومية: نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 2022 “الاستعلام عن مسابقة التربية والتعليم”

بعد طول انتظار وترقب أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في بيانها الرسمي، عن انتهاء إعداد نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 2022، فقد فتحت وزارة التربية باب التسجيل لشغل وظيفة معلم فصل ورياض أطفال، ويعلق الكثير من الخريجين والمعلمين أمال كبيرة على هذه المسابقة الضخمة التي ستساهم في تخفيف نسبة البطالة وستخلق فرص عمل لأصحاب الكفاءات.

نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 2022

في السطور التالية سنتابع لحظة الكشف عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم بعد الإنتهاء من إعداد مسابقة وزارة التربية والتعليم، والتي كشف عن تفاصيلها في وقت سابق، حيث يحرص المتقدمين على معرفة نتيجة هذه المسابقة التعليمية الكبري والأهم، والتي من خلالها سيتم توقيع عقود 30 الف معلم فصل ورياض أطفال في مختلف أرجاء جمهورية مصر العربية، ويأمل المتسابق بأن يحالفهم الحظ ويحصلون على الوظائف الحكومية التي كشفتها الوزارة.

وسيتم الإعلان عن نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم اليوم الخميس، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن نتيجة مسابقة التربية والتعليم عبر بوابة الحكومة المصرية، فالكثير من الأشخاص يترقبون باهتمام كبير ظهور النتيجة التي طال انتظارها والتي سيتم من تعيين عدد كبير من المعلمين ذو الكفاءة.

الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم

مع اعلان الجهات المسؤولة عن اعتماد نتيحة مسابقة التربية والتعليم، عليكم اتباع هذه الخطوات للحصول على نتيجة تعين 30 ألف معلم:

  • قم بالدخول إلى بوابة الوظائف الحكومية.
  • ادخل الرقم القومي الخاص بالمتقدم.
  • انقر على أيقونة الاستعلام.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *