الان رابط الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2023 موقع وزارة التربية والتعليم

أعلن وزير التعليم العام والفني في مصر، رضا حجازي، عن توفر أرقام الجلوس الخاصة بطلاب الثانوية العامة للعام الحالي ٢٠٢٣، على الموقع الرسمي الذي تم إطلاقه من قبل الوزارة. وتم تحديد موعد رسمي لإعلان هذه الأرقام في منتصف شهر مايو الجاري. ينبغي للطلاب الآن البدء في التسجيل على المنصة الرسمية لوزارة التربية والتعليم لمتابعة جميع التحديثات بخصوص مواعيد الامتحانات ونماذج الاسترشادية والملخصات المتعلقة بالمواد الدراسية. يأتي هذا الإعلان لتوفير التسهيلات اللازمة لطلاب الثانوية العامة في مصر وتمكينهم من الحصول على المعلومات اللازمة للتحضير للامتحانات بشكل أفضل. وفى سياق هذا نوضح لكم من هنا من موقعنا اقرأ نيوز عبر السطور التالية اهم التفاصيل التى يرغب فى الاطلاع عليها الطلاب .

موعد امتحانات الثانوية العامة 2023 :

يشعر طلاب الصف الثالث الثانوي وأولياء أمورهم بالقلق والتساؤل حول موعد إعلان أرقام جلوس الثانوية العامة لعام 2022/2023، خاصة مع اقتراب موعد الامتحانات المقررة في 12 يونيو 2023. ومن جانبة يؤكد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن أرقام الجلوس لطلاب الثانوية العامة ستتوزع في منتصف شهر مايو الحالي. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للطلاب الاستعلام عن أرقام جلوسهم للصف الثالث الثانوي لعام 2023، عن طريق الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم. وسيتم تحديد مواعيد الامتحانات ونماذج الاسترشادية والملخصات الخاصة بالمواد على الموقع الرسمي أيضًا.وفى التالى سنوضح لكم جميع الخطوات التى لابد من اتباعها لمعرفة الارقام والاطلاع على النماذج الاسترشادية .

ارقام جلوس الثانوية العامة 2023 :

يمكن للطالب الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم للاستعلام عن رقم جلوسه ومكان لجنة سير الامتحان. يتم تسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني المدرسي الموحد للطالب، وبعد ذلك يتم الضغط على زر “استعلام عن رقم الجلوس” للحصول على المعلومات الخاصة بالطالب. يتيح هذا الموقع للطلاب وأولياء الأمور الاطلاع على مقر اللجنة المحددة للطالب لاداء الامتحان.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *