” شلون لينك 6 ابتدائي ” نتائج السادس الابتدائي في العراق 2023 في جميع المحافظات العراقية results.mlazemna.com نتائج سادس ابتدائي

يترقب الجميع ظهور نتيجة الصف السادس الإبتدائي في العراق حيث صدرت الأنباء حول أن من المحتمل ظهور النتيجة في الإسبوع الأول من الشهر المقبل بعد أن تمت الإمتحانات في جميع محافظات العراق.

رابط results.mlazemna.com نتائج السادس الابتدائي في العراق 2023 موقع نتائجنا تنزيل نتائج سادس ابتدائي pdf

نتيجة الصف السادس الإبتدائي في العراق 2023

قد تمت تأدية الإمتحانات في مختلف محافظات العراق إبتداء من يوم 21 مايو وأنتهت يوم 27 مايو، وقد أكدت وزارة التربية والتعليم العراقية بأن النتيجة لم يتم ظهورها في وقت واحد في جميع المحافظات، ولكن سيتم رصد النتيجة الخاصة بكل محافظة في توقيت مختلف عن الأخرى.

بصيغة pdf نتائج السادس الابتدائي 2023 جميع محافظات العراق وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq رابط تنزيل نتائج سادس ابتدائي

مواد الصف السادس الإبتدائي في العراق

نتائج السادس الابتدائي نتائجنا ٢٠٢٣ في العراق results.mlazemna.com نتائج سادس ابتدائي الدور الاول

يحتوي منهج الصف السادس الإبتدائي في العراق على 4 مواد دراسية كالآتي :-

  • مادة الرياضيات.
  • القرآن الكريم.
  • مادة القراءة والقواعد.
  • الإجتماعيات.

نتائج سادس ابتدائي العراق 2023

قد فعلت وزارة التربية والتعليم في العراق رابط الحصول على النتيجة، ويتم الحصول عليها كالات :-

  • الدخول على الموقع الخاص بالنتيجة.
  • يتم الضغط على الصف السادس الإبتدائي.
  • يتم كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • يتم تسجيل الإسم كاملاً.
  • يتم الضغط على عرض النتيجة.
  • الإنتظار لدقائق لظهور النتيجة.

رابط نتائجنا الصف السادس الابتدائي pdf

في ظل الترقب والإنتظار لم تظهر نتيجة الصف السادس الإبتدائي في العراق إلى الآن وحيث هناك أخبار متداولة حول توقعات ظهور النتيجة أولاً في محافظتي (نينوى وديالى) وتمثل جميع المحافظات التالية عدم ظهور النتيجة التابعة لها حتى الآن وهم ( ديالي الكوخ 1، الكوخ 2، الكوخ 3، الرصافة 1، الرصافة 2، الرصافة 3، نينوى، القادسية، صلاح الدين، أربيل، ميسان، دهوك، بابل، ذي قار، واسط، النجف، السليمانية، البصرة، المثنى، كربلاء، كركوك.

نتمنى لجميع طلاب وطالبات الصف السادس الإبتدائي في العراق النجاح والتوفيق المستمر والتقدم.

رابط موقع نتائجنا الرسمي

اعلن موقع نتائجنا علي انة سوف يكون متاح امام جميع الطلاب ابتداء من اليوم وذلك من اجل تمكن كل طالب في الحصول علي كشف الدرجات الخاصة بة ، ومن المقرر ان يتم صدور النتائج علي هيئة ملفات بي دي اف ويتم تحميل هذة الملفات بكل سهولة والبحث عن اسمك داخل المحافظة ، وهناك عدد كبير جدا من الطلاب قد تمكنوا في الحصول علي النتائج ومازال البعض لم يتمكن ايضا.

الان نتائج الصف السادس الإبتدائي العراق الدور الأول

تعلن وزارة التربية والتعليم انه سيتم عرض باقي النتائج التي لم تظهر في وقت قريب جدا ، حيث سبب تأخرها هو مراجعة الاوراق بشكل جيد ليحصل كل الطلاب علي درجاتهم كاملة ، وبعد الانتهاء من التصحيح سيتم عرض النتيجة من خلال موقعها الرسمي بالاسم والرقم التعريفي الخاص بالطالب ، هذا ليكون الامر اكثر سهولة علي الطالب لحصوله علي نتيجته ، والجدير بالذكر ايضا ان وزارة التربية والتعليم تطمئن الطلاب ، حيث اعلنت وزارة التربية والتعليم عبر صفحتها علي الفيس بوك ان نسبة النجاح عالية جدا وهو الامر الذي ادي الي انتشار الفرحة بين الطلاب.

لينك نتائج سادس ابتدائي العراق

المحافظة
الحالة
تنزيل
نينوىفي الانتظار
 قريبا
ديالىفي الانتظار
 قريبا
الكرخ 1تم الرفع
 تنزيل
الكرخ 2في الانتظار
 قريبا
الكرخ 3تم الرفع
 تنزيل
الرصافة 1في الانتظار
 قريبا
الرصافة 2في الانتظار
 قريبا
الرصافة 3في الانتظار
 قريبا
النجففي الانتظار
 قريبا
ذي قارفي الانتظار
 قريبا
القادسيةفي الانتظار
 قريبا
صلاح الدينفي الانتظار
 قريبا
واسطفي الانتظار
 قريبا
اربيلفي الانتظار
 قريبا
السليمانيةفي الانتظار
 قريبا
دهوكفي الانتظار
 قريبا
الأنبارفي الانتظار
 قريبا
بابلفي الانتظار
 قريبا
البصرةفي الانتظار
 قريبا
كربلاءفي الانتظار
 قريبا
كركوكفي الانتظار
 قريبا
ميسانفي الانتظار
 قريبا
المثنىفي الانتظار
 قريبا

تنزيل نتائج السادس الابتدائي العراق 2023 نتائجنا pdf

يعاني الكثير من طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي في العراق من عدم تمكنهم في الحصول علي النتائج وذلك بسبب حدوث مشكلة وجاري حل هذة المشكلة في الوقت الحالي من قبل الجهات المختصة ، وستمكن بعد ذلك في استخراج كشف الدرجات الخاصة بك ، يذكر ان النتائج قد ظهرت في بعض المحافظات وهناك محافظات لم يتم الظهور بها حتي الان.

نتيجة الصف السادس الابتدائي بالاسم

اصدرت وزارة التربية والتعليم بالعراق عبر موقعها الرسمي ، انه تم الانتهاء من عمليات تصحيح الاوراق ، وايضا تم جمع الدرجات وسيتم عرض النتائج التي لم تظهر في اقرب وقت ، وكما انها تطمئن الطلاب التي لديهم حالة قلق والتوتر شديد ، ان نسبة نجاح هذا العام افضل من العام الماضي ، وقد سبب ذلك انتشار الفرحة والبهجة في قلوب الكثير من الطلاب.

نتائج العراق

أعلنت الأن نتائج الصف السادس الابتدائي في العراق عبر موقع وزارة التربية العراقية وعدد كبير جدا من المواقع الالكترونية الاخري ، وقد صدرت النتيجة في بعض المحافظات والتي منها محافظة الكرخ 1 والكرخ 3 بجانب صدورها ايضا في محافظة الرصافة 1 وباقي الطلاب في انتظار صدور النتائج في الفترة القادمة ، نتمني النجاح والتوفيق للجميع.

نتائج PDF للسادس ابتدائي عام 2023 دور اول

اعزائي طلاب وطالبات السادس الابتدائي في العراق نتابع معكم خطوات الدخول علي موقع نتائجنا والعمل علي الحصول علي نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الاول والتي تم رفعها في معظم المحافظات العراقية ، والجدير بالذكر ايضا ان نسبة نجاح الطلاب العام الحالي مرتفعة جدا عن العام الماضي ، ومن المقرر ان يبدا الطلاب بتقديم الاعتراضات علي النتائج بعد 48 ساعة من الان.

نتائج السادس الابتدائي 2023 كربلاء pdf

شهدت الساعات الاخيرة عن كثرة البحث عن نتائج السادس الابتدائي من قبل الطلاب واولياء الامور ، ولكن لم تظهر الي في بعض المحافظات وليس جميعها منها محافظة الرصافة 1 ومحافظتي الكرخ 1 والكرخ 2 والكرخ 3 ، ويمكن الحصول علي النتيجة لمدارس هذه المحافظات فقط بتباع الخطوات السابقة ، وفي حين الانتهاء من عمليات التصحيح اوراق الامتحانات بالمحافظات الاخري سيتم الاعلان عنها علي الفور.

وفي نهاية المقال نتمني ان نكون قمنا بتوفير جميع الخطوات اللازمة التي تمكن الطلاب في الحصول علي النتائج الخاصة بهم ، ونتمني النجاح والتوفيق لجميع ابنانئا طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي في العراق والف مبروك لجميع الناجحين.

لينك كشوفات PDF نتائج السادس الابتدائي 2023

بدأت الامتحانات العام للدراسة في العراق ابتداء من الواحد والعشرين من شهر مايو لعام 2023 ، وقد استمرت حتي يوم الاحد الموافق 28 من نفس الشهر ، وبالنسبة لخوض الامتحانات قد واجهت عطلة رسيمة تم تاجيل الامتحانات من خلالها يوم كامل ، وقد انتهت لجان التصحيح من عملية التصحيح في بعض المحافظات وهي محافظات البصرة وأربيل وديالي وكربلاء ودهوك وبغداد وغيرها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *