استخرج فوراً نتائج البكالوريا 2022 الجزائر موقع الديوان الوطنى للامتحانات bac onec dz

تزامنا مع حالة الترقب الشديد من الطلاب لنتيجة البكالوريا 2022 الجزائر اعلنت وزارة التربية فى الجزائر عن النتيجه لكافة الولايات الجزائريه وذلك بعدما افصحت عن الانتهاء من تصحيح اوراق الطلاب ومراجعتها بالدقه الكافيه التى تلزم توفر الحقوق الكاملة لجميع الطلاب . وفي سياق هذا ومن هنا من موقعنا اقرأ نيوز سنوضح لكم من خلال التالى كافة التفاصيل بشأن تلك النتيجه واعلانها رسميا على موقع الديوان الوطنى للامتحانات .

موقع نتائج البكالوريا 2022 الجزائر :

انتهى الطلاب من الامتحانات من مده قدرها شهر تقريبا ومن تلك اللحظه وهم يتطلعون الى معرفة النتائج ودرجاتهم التى تحدد مصيرهم فى الحياة التعليمية . وقد كشف وزارة التربيه الوطنية بالجزائر من جانب اخر ان النتيجه سوف يتم اعتمادها رسميا واعلانها من خلال الانترنت وعبر موقع فضاء اولياء التلاميذ او موقع نتائج الطلاب عبر موقع الديوان الوطنى للامتحانات . وقد وضحت وزارة التربيه ايضا انه من خلال المؤتمر الصحفي سوف يتم العلان عن نتائج الطلاب رسميا والاعلان عن معدلات النجاح فى هذا العام وبعدها يتوجه الطلاب للتسجيل فى الجامعات بالجزائر .

وهناك طريقه الرسائل النصيه التى اعلنت عنها وزارة التربيه بالجزائر والتى يتمكن كافة الطلاب من الاستفسار عن نتائجهم من خلالها وذلك من يوم السادس عشر من شهر يوليو والذى يوافق اليوم وحيث يقوم جميع الطلاب بالاتصال بالرقم *567# للتمكن من الاستعلام عن النتيجه بسهولة ورسميا .

  • اولا التوجه الى موقع الديوان الوطنى للامتحانات .
  • بعدها تقوم باختيار نتائج البكالوريا .
  • ثم تقوم بكتابة رقم التسجيل .
  • ثم تقوم بتدوين الرقم السرى .
  • بعدها تقوم بالضغط على عرض النتيجه او كشف النقاط .

وتلك الطريقه الاخرى التى يمكن للطلاب اتباعها من اجل استخراج النتيجه رسميا من خلال الانترنت على عكس الطريقه التى تم توضيحها بالاعلى .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *