إستظهار: نتائج الدبلوم العام 2023 سلطنة عمان moe.gov.om
نتائج الدبلوم العام 2023

من خلال هذا المقال على موقعنا نتعرف على رابط الإستعلام عن نتائج الدبلوم العام سلطنة عمان، حيث إقترب إعلان وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان عن موعد صدور نتائج الدبلوم العام 2023 للرد على كل من يتساءل متى ستكون نتائج الطلاب، وسوف نتعرف على طرق معرفة نتائج الدبلوم العام في سلطنة عمان في عام 2023 من خلال الدخول على رابط البوابة التعليمية ومعرفة النتائج على الموقع الرسمي واستلام النتائج عبر الرسائل القصيرة مع رقم الجلوس.

نتائج الدبلوم العام 2023 سلطنة عمان

وكانت وزارة التربية والتعليم مؤخرا قد أعلنت العام الماضي نتائج امتحانات دبلوم التعليم العام وما يعادلها بالدور الأول، وبما أن نسبة النجاح في الدبلومة العامة بلغت 81.55٪، وهو ما أكده حساب بعض المختصين على تويتر فإن نتائج الدبلوم العام من بين الموضوعات التي تزايدت عمليات البحث عنها على محركات البحث على الإنترنت هذه الأيام.

ولكن هذا العام لم يتم صدور أخبار بخصوص عرض النتائج، علاوة على ذلك هناك دبلومات التعليم العام من الكلية التقنية بالحرس السلطاني العماني ودبلوم التربية العامة والدراسات الإسلامية ودبلوم التربية العامة في التربية الخاصة.

رابط الإستعلام عن نتائج الدبلوم العام سلطنة عمان

أطلقت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان رابطًا إلكترونيًا يتيح للطلاب الاستعلام عن نتائج الدبلومات العادية لعام 2023 وكذلك نتائج المدارس الخاصة والكلية الفنية للحرس العماني والتربية الخاصة والعلوم الإسلامية، يمكن لجميع الطلاب الذين يسعون للحصول على الدبلوم العام الوصول إلى هذا الرابط لمعرفة نتائجهم. سلطنة عمان من هنا عام 2023، أو هذا الرابط.

نكون قد انتهينا من كتابة هذا المقال بعنوان “نتائج الدبلوم العام 2023 في سلطنة عمان عبر البوابة التعليمية لسلطنة عمان وعبر الرسائل الهاتفية عبر الرسائل القصيرة Ooredoo و Omantel و فودافون 90200 “من خلال نشر الرابط المخصص للاستعلام عن نتائج الدبلوم العام 2023 في سلطنة عمان.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *