رابط تسجيل استمارة 1 واحد سرى ثانوية عامة 2023 للمدرسين والإداريين

ارسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر بيان رسمي بشأن تسجيل استمارة 1 سري وذلك للمراقبين والملاحظين الذين سيقومون بالمشاركة في امتحانات الثانوية العامة لعام 2023 ، مشيرا علي ضرورة مراجعة جميع البيانات التي تخص المعلمين والموظفين ، والعمل علي استيفاء مادة التدريس لكل معلم بكل عناية ، ذلك الامر الذي جعل عدد كبير جدا من المواطنين في القيام بعملية التسجيل في أسرع وقت ممكن ، وعبر موقع اقرأ نيوز سنعمل علي توفير جميع الخطوات السريعة التي تقوم بتسجيل الاستمارة بكل سهولة ويسر.

استمارة 1 واحد سرى ثانوية عامة 2023

حددت الادارة المركزية للامتحانات في منشور رسمي خاص بها قامت بنشرة عبر الصفحة الشخصية الخاصة بها علي الفيس بوك ، ان الموعد الرسمي الذي يتم فية تسجيل استمارة 1 واحد سري ثانوية عامة 2023 عبر موقع بوابة الثانوية العامة من يوم الأربعاء الموافق 1 مارس الجاري ، وقد جاء الهدف من التسجيل من علي الانترنت هو الحفاظ علي سلامة المواطنين المتقدمين من انتشار وباء كورونا المستجد ، ذلك المرض الخطير الذي اصبح يهدد العالم بالكامل ، كما قامت بنشر مجموعة من الخطوات يجب علي المواطنين اتباعها من اجل التسجيل.

رابط تسجيل استمارة 1 واحد سرى ثانوية عامة 2023

رابط thanwya.emis.gov.eg تسجيل استمارة 1 واحد سرى ثانوية عامة 2023 للمدرسين والإداريين

الأن يمكنك تسجيل استمارة 1 واحد سرى ثانوية عامة 2023 عن طريق اتباع مجموعة من الخطوات وهي كالاتي :-

  • الدخول على بوابة الثانوية العامة التابعة لوزارة التربية والتعليم من هنا.
  • والنقر على المدارس من أعلى الصفحة
  • كتابة مسلسل المدرسة والبريد الاليكتروني وكلمة السر اللي بتدخل بيهم على بيانات تلميذ
  • النقر على تسجيل 1 عضوية
  • ستظهر بيانات المعلم حسب الترتيب الأبجدي يتم استكمال البيانات باختيار الموانع من الامتحانات إن وجدت واختيار الملاحظات.
  • وبعد ذلك يتم اختيار العمل داخل المدرسة من الوظائف المتاحة بالصور ثم الضغط على إضافة واختيار المعلم التالي ويتم استكمال جميع العاملين بالمدرسة دون استثناء و يجب تسجيل الجميع .
  • تدوين كافة البيانات الشخصية للمعلم ( الاسم رباعي، الرقم القومي، المؤهل الدراسي، تاريخ التعيين، المادة التي يدرسها، المرحلة التي يدرس بها، المدرسة التي يعمل بها حاليا،…).
  • تسلم الاستمارة إلى المدرسة التي تراجعها من خلال كود المعلم للتأكد من صحة البيانات الشخصية قبل ختمها وإرسالها إلى الإدارة العامة لـ”كنترول” الثانوية العامة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *