رابط التقديم فى كلية الشرطة 2023/2024 أون لاين moi.gov.eg موقع اكاديمية الشرطة المصرية الرسمي وتنسيق الدخول
رابط التقديم علي كلية الشرطة وتنسيق الدخول

هناك عدد كبير ممن يرغبون في لتقديم على كلية الشرطة من الطلاب يتابعون كيفية التسجيل هذا العام من خلال رابط التقديم علي كلية الشرطة وتنسيق الدخول، حيث يتمكن الطلاب من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة 2023 التقديم على كلية الشرطة، فقد أعلنت وزارة الداخلية المصرية من خلال المؤتمر الصحفي عن قبولها لدفعة جديدة بكلية الشرطة 2023 – 2024 وفق الشروط التي تلزم للالتحاق بالكلية.

رابط التقديم فى كلية الشرطة 2023/2024 أون لاين

أشارت وزارة الداخلية إلى قواعد تنسيق الالتحاق بكلية الشرطة، وقد كدت على أنه يجب إتمام شهادة الثانوية العامة وما يعادلها وفق القواعد الموضوعة من مكتب تنسيق الجامعات، أو الحصول على شهادة الثانوية الأزهرية بنسبة 65% على الأقل، على أن تكون المدة الدراسية أربعة سنوات، أيضًا يمكن للحاصلين على ليسانس الحقوق التقديم من الذكور والإناث، أو الحاصلين على بكالوريوس التربية الرياضية من الإناث على أن تكون مدة الدراسة سنتين فقط.

كذلك يتم قبول المؤهلات الجامعات المختلفة التخصصات بتقدير جيد على الأقل ما عدا تخصص الطب البشري 2021 – 2022 – 2023 وتكون المدة الدراسية سنة دراسية واحدة.

فتح باب التقديم على كلية الشرطة

تم فتح باب التقديم على كلية الشرطة عبر موقع وزارة الداخلية الإلكترونية اعتبارًا من يوم الثلاثاء الماضي الأول من أغسطس 2023 حتى يوم الخميس الموافق 31 أغسطس 2023.

وقد أوضحت وزارة الداخلية الشروط التي يجب توافرها في المتقدمين من حملة الثانوية العامة، أبرزها أن يكون مصري الجنسية، وأن يكون حسن السير والسمعة، وألا يكون قد بق الحكم عليه بالقضايا المخلة للشرف والأمانة، ويجب ألا يكون الفرد متزوجًا أو قد سبق له الزواج، وألا يكون قد تم فصله من الخدمة الحكومية، مع ضرورة تجاوز اختبارات القبول، وأن يكون الطول متوافقًا مع الوزن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *