” Haraka resultats  ” رابط الاستعلام عن نتائج الحركة الانتقالية 2023 – 2024 للاساتذة بالمغرب www.men.gov.ma المقبولين pdf

هي من أكثر ما يبحث عنة عدد كبير جدا من المواطنين في المغرب ، وكل منهما في حالة من القلق والتوتر الشديد جدا ، حيث من المقرر ان يتم ظهور نتائج الحركة الانتقالية اليوم ، حيث اشارت مجموعة من الصحف المغربية علي صدور النتائج عبر الموقع الرسمي المتواجد علي شبكة الانترنت وذلك في اطار التسهيل علي المواطنين والعمل علي توفير الوقت والجهد لهم ، وقد بلغ عدد المواطنين المتقدمين لهذة الحركة اكثر من 24 الف شخص ، ومن خلال موقع اقرأ نيوز سنضع لكم خطوات الاستعلام علي النتائج.

اسماء المقبولين في نتائج الحركة الانتقالية المغرب pdf

حالة كبيرة من التوتر تتواجد علي اوجة المواطنين في المغرب والمنتظرين صدور نتائج الحركة الانتقالية التي يتم رفعها بشكل الكتروني في الدقائق القليلة القادمة ، كما اشارت وزارة التربية الوطنية انة يمكن للمواطنين القيام بتقديم طعن علي النتائج بعد ان يتم صدورها بشكل الكتروني ، والعمل علي تقديم تظلم في النتيجة والعمل علي الالتحاق بالحركة من جديد ، ويتم تقديم الطعن في الفترة المحددة وهي 7 ايام فقط من تاريخ اعلان النتائج ، والجدير بالذكر ايضا فقد اعلن المصدر الرسمي بوزارة التربية والتعليم في المغرب علي ان عدد كبير جدا من المواطنين قد تم قبولهم.

رابط الاستعلام عن نتائج الحركة الانتقالية 2023 – 2024

هناك بعض الخطوات التي يجب عليك أتباعها من اجل الحصول علي الاستعلام عن نتائج الحركة الانتقالية 2023 – 2024 والتي يمكن ان تتلخص في الاتي :-

  • قم بالدخول إلى رابط الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم المغربية.
  • اضغط على الرمز المتعلق بنتائج الحركة الانتقالية في المغرب مع ذكر الأسماء.
  • يمكنك تنزيل قائمة نتائج الحركة الانتقالية على هيئة ملف PDF.
  • بمجرد تنزيل ملف قائمة المعلمين المقبولين في نتائج الحركة الانتقالية 2023 – 2024 بصيغة PDF، قم بالبحث عن اسمك داخل الملف.

نتائج الحركة الانتقالية اليوم

موعد تقديم الطعن علي نتائج الحركة الانتقالية 2023 / 2024

أعلنت العديد من المصادر الخاصة بنا علي ان الموقع الرسمي لتقديم الطعن علي نتائج الحركة الانتقالية لعام 2023 / 2024 سوف يكون متاح امام جميع المواطنين بعد ساعات قليلة جدا من الأن ، وهناك عدد كبير جدا من المواطنين سوف يتمكنوا في القيام بعملية التسجيل من علي شبكة الانترنت ، يأتي ذلك الامر في اطار التسهيل علي جميع المواطنين خصوصا في الفترة الحالية.

رابط www.men.gov.ma نتائج الحركة الانتقالية 2023

اعلن موقع وزارة التربية الوطنية في المغرب www.men.gov.ma علي انة سوف يكون متاح امام جميع الطلاب ، وذلك من اجل الحصول علي نتائج الحركة الانتقالية ، والتي قد تقدم لها الكثير من المواطنين ، ويمكنك الحصول علي النتائج ومعرفة الكشوفات النهائية حول اسماء المقبولين عن طريق الدخول علي الرابط المتواجد اعلي المقال وهو الموقع الرسمي.

خطوات تقديم الطعن علي نتائج الحركة الإنتقالية 2023

نقدم لكم مجموعة من الخطوات التي يجب عليك اتباعها من اجل القيام بعملية تقديم الطعن علي النتائج وهي كالاتي :-

  • تقديم طلب الطعن موضح فيه الأسباب.
  • تسليم صورة من طلب مشاركتك في الحركة الانتقالية.
  • تقديم طلب الطعن من 5 نسخ.
  • تسليم نسخة من طلب الطعن إلى الفرع الإقليمي للنقابة، وتسليم نسخة إلى التضامن الجامعي.

الحركة الانتقالية 2023

هي من أكثر الكلمات البحثية التي يبحث عنها المواطنين عبر محرك البحث العالمي جوجل ، حيث يرغب كل منهما في الحصول علي النتائج التي سيتم صدورها بعد ساعات من الان ، والجدير بالذكر ايضا ان عدد المواطنين الذين تم قبولهم كثير جدا ، وهناك فرحة شديدة تتواجد علي اوجة المواطنين وذلك بسبب رفع النتائج علي الموقع الالكتروني وذلك في اطار التسهيل علي المواطنين.

نتائج الحركة الانتقالية للأساتذة 2024 pdf

عدد كبير جدا من المواطنين في المغرب يبحثون بشكل مكثف الوقت الحالي علي رابط نتائج الحركة الانتقالية في المغرب ، والتي من المقرر ان يتم صدورها بعد ساعات قليلة جدا من الأن ، وقد أسفرت النتائج عن نقل 593 مديرة بالتعليم الابتدائي ونقل 859 مدير، أما عن التعليم الثانوي فتم نقل 107 مديرة و159 مدير ، ويستطيع الكثير في الحصول علي النتائج عن طريق موقع وزارة التربية الوطنية.

الأوراق المطلوبة للتقديم في الحركة الانتقالية

  • يجب إحضار نسختين من “بطاقة التعريف الوطنية” أو من “عقد ازدياد المعنية بالأمر”، وذلك بحالة الإدلاء بالشهادة الخاصة بسكن الأم.
  • أن تحضر شهادة سكن الأسرة وتكون بشكل حديث وكذلك نسخة منها.
  • أما بالنسبة إلى الأستاذة المطلقة أو الأرملة التي ترغب بأن تعود لمقر سكن الأسرة بخارج المديرية والتي قامت بالعمل بها 10 نقاط.
  • يجب أن تحضر شهادة سكنى الأسرة وتكون بشكل حديث وأيضاً نسخة منها.
  • إحضار نسختين من عقد الطلاق المصدقة، أو شهادة إلى وفاة الزوج وتكون بشكل حديث.
  • كذلك يتم تسليم نسختين من “بطاقة التعريف الوطنية” أو كذلك إحضاء “عقد ازدياد المعنية بالأمر الأستاذة” بحالة الإدلاء بالشهادة الخاصة بسكن الأم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *