حالاً الان.. nategafany.emis.gov.eg  لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس الترم الثانى 3 و5 سنوات

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 3 و 5 سنوات من الامور التى يتم البحث عنها بشكل كبير خلال الايام الحالية وينتظر الطلاب اعتماد النتيجه بشكل رسمى من قبل وزير التربيه والتعليم. وفي سياق ما اعلنته الجهات المختصه من قبل وزارة التربيه والتعليم اتضح انه سوف يتم توفير النتيجه من خلال الموقع الرسمى لبوابة التعليم الفنى الالكترونية على الانترنت وسوف نوضح لكم خلال السطور التالية من موقعنا اقرا نيوز اهم التفاصيل وكيفية الاستعلام عن النتيجه .

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 وزارة التربية والتعليم :

قامت وزارة التربيه والتعليم اليوم بالحث على ارسال مندوب بخطاب الى لجان النظام والمراقبة على مستوى الجمهوريه فى صباح الغد وذلك من اجل استلام نتائج الطلاب فى الدبلومات الفنية 3 و 5 سنوات . ومن ثم سوف يتم اعلان نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية المختلفه سواء الفنى الزراعى او الصناعى او التجارى او الفندقى عقب استلام النتيجه واعتمادها مباشرة . ومن بينها وضح الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربيه والتعليم للتعليم الفنى ان النتيجه قد انتهت اللجان المقرره للتصحيح من تصحيح ورصد الدرجات لجميع الطلاب فى نطاق الجمهورية بالكامل والنتيجه من المقرر ان يتم اعتمادها فى اقرب وقت ونشرها للطلاب . ومن جانب اخر حصل العديد من الطلاب على درجات متميزه فقد وصل عدد الاوئل 29 . ويتم الاستعلام عن تلك النتيجه من خلال اتباع التالى .

وبهذا يتمكن الجميع من الاطلاع على قائمه الدرجات التى حصل عليها الطلاب الذين ادوا الامتحانات الماضيه للفصل الدراسى الثانى الدور الاول .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *