” جدول 3 ثانوي ” تنزيل جدول امتحانات الثانوية العامة 2023 القسمين العلمي والادبي معتمد من الوزارة

 بعد الإعلان عن جدول امتحانات الدور الأول لشهادة الثانوية العامة أصبح الآن البحث في تزايد مستمر عن جدول الامتحانات، حتى يستطيعوا معرفة متى سيبدأون في تأدية هذه الامتحانات ومتى سينتهوا والفرق بين كل مادة والمواد الأخرى، لكي يقومون بمراجعة المواد الدراسية الخاصة بهم في هذه الأيام، فتابعوا معنا الآن لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بهذا الجدول.

امتحانات الثانوية العامة 2023

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر بالإعلان عن أن نظام الامتحانات الخاصة بالشهادة الثانوية 2023 سوف يكون عبارة عن الاختيار من متعدد وتكون نسبة هذه الأسئلة 85%، بينما الأسئلة المقالية سوف تكون 15% فقط وهي اسئلة مقاليه قصير، وتكون عملية تصحيح أوراق الامتحانات إلكترونيًا لأسئلة الاختيار من متعدد، بينما الأسئلة المقالية سوف يتم تصحيحها يدويًا.

جدول امتحانات 3 ثانوي

قام الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر بالإعلان عن جدول الامتحانات الخاص بالدور الأول للشهادة الثانوية 2022 / 2023 بالإضافة إلى جدول امتحانات الشهادة الثانوية للمكفوفين ومدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا، ومن المقرر أن تبدأ الامتحانات الدراسية الخاصة بهم يوم الاثنين الموافق ليوم 12 يونيو 2023 وسوف تستمر حتى يوم السبت الموافق ليوم 15 يوليو 2023.

جدول امتحانات الشهادة الثانوية 2023 الدور الأول

وفقًا للجدول الزمني التي قامت الوزارة بوضعه لامتحانات الصف الثالث الثانوي 2023 الدور الأول، يكون الجدول كالتالي:

  • الأحد 2 يوليو: موعد امتحان الفيزياء لطلاب الشعبة العلمية والتاريخ لطلاب الشعبة الأدبية.
  • الثلاثاء 4 يوليو: موعد امتحان الرياضيات التطبيقية الاستاتيكا لطلاب شعبة علمي رياضة.
  • الخميس 6 يوليو: موعد امتحان اللغة الأجنبية الأولى لجميع شعب الثانوية العامة 2023.
  • الأحد 9 يوليو: الجيولوجيا والعلوم البيئية لطلاب شعبة علمى علوم، والتفاضل والتكامل لطلاب شعبة علمي رياضة، وعلم النفس والاجتماع لطلاب الشعبة الأدبية.
  • الثلاثاء 10 يوليو: موعد امتحان الديناميكا لطلاب شعبة علمي رياضة.
  • الخميس 13 يوليو: الأحياء لطلاب شعبة علمى علوم والجبر، والهندسة الفراغية لطلاب شعبة علمي رياضة، والفلسفة والمنطق لطلاب الشعبة الأدبية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *