منحة 100$.. موعد صرف المنحة القطرية لشهر نوفمبر في قطاع غزة
موعد صرف المنحة القطرية لشهر نوفمبر

العديد من العائلات الفقيرة التي تستفيد من المنحة القطرية داخل القطاع الخاص بغزة تترقب الإعلان من قبل لجنة قطر، وذلك بالتعاون، والتنسيق مع الأمم المتحدة، حيث يتم صرف منحة الـ 100 دولار المقدمة من دولة قطر الشقيقة، وذلك لشهر نوفمبر الحالي، وخصوصًا أن الموعد المحدد للصرف، والمتوقع الإعلان عنه في وقت قريب، وسوف نوفر لكم في هذا المقال كافة المعلومات المتعلقة بهذه المنحة والموعد المحدد لها.

موعد صرف المنحة القطرية لشهر نوفمبر

الموعد المحدد لصرف المنحة القطرية، والتي تبلغ قيمتها 100 دولار، وذلك لشهر نوفمبر الحالي، حيث قد قام السفير العمادي بالتأكيد عبر أحد التصريحات الصحفية الآتية:

  • كافة المساعدات المالية سيتم توفيرها لحوالي مائة ألف أسرة من العائلات المتعففة، والمستورة داخل المحافظات الخاصة بهذا القطاع.
  • حيث يتم توفير حوالي مائة دولار فقط لكل أسرة، ويمكن الاستعلام عن هذه المنحة بشكل مستمر، وذلك من خلال الرابط المخصص لها.

آخر الأخبار عن المنحة المقدمة من دولة قطر

يتزامن الموعد المحدد للمنحة المقدمة من دولة قطر، وهو كالتالي:

  • المائة دولار بشكل دائم مع وصول سفير دولة قطر الى داخل قطاع غزة، حيث يتلوه بشكل مباشر الإعلان عن الموعد المحدد لصرف هذه المنحة، حيث يكون غالباً متزامن بعد يوم 20 من كافة الأشهر.
  • في شهر أكتوبر الماضي قد كان الإعلان عن الموعد المحدد لصرف هذه المنحة الخاصة بدولة قطر في يوم 25 من شهر أكتوبر، وذلك بعدما قام سفير قطر محمد العمادي والذي يعتبر الرئيس الخاص بلجنة قطر لإعمار غزة بالإعلان عن اللجنة وذلك بالتعاون والتنسيق مع صندوق التنمية القطرية.
  • سوف تبدأ عمليات صرف المنحة القطرية الخاصة بالمساعدات المالية للأسر المتعففة والمستورة داخل قطاع غزة فور وصول الأموال إلى قطاع غزة تمهيداً لصرفها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *