مفاجأة .. اسعار الذهب اليوم 14 مايو 2023 فى الاسواق المحلية والعالمية وفى محلات الصاغه بمصر

في بداية تعاملات اليوم، استقرت أسعار الذهب في مصر. وفقًا للتقارير، بلغ سعر جرام الذهب عيار 21، الذي يعتبر الأكثر انتشارًا، 2380 جنيهًا دون مصنعية. ومن ناحية اخرى هناك عمليات بحث عديده عن الاسعار . وفى سياق هذا ومن موقعنا اقرا نيوز نوضح لكم عبر السطور التالية اهم التفاصيل بخصوص الاسعار المحليه للمعدن الاصفر .

وفيما يتعلق بأسعار الذهب في مصر اليوم، فقد شهدت زيادة في الأمس، حيث ارتفعت قيمة الجرام الواحد بمقدار 20 جنيهًا في محلات الصاغة المحلية. ويجب الإشارة إلى أن سعر الأوقية للذهب في السوق العالمية استقر في هذا الوقت.

توضح هذه المعلومات أبرز أسعار الذهب في مصر اليوم، حيث يتم تحديث الأسعار باستمرار وفقًا للظروف السوقية والتغيرات في الأسواق العالمية. يتعين على المستثمرين والمهتمين بالذهب متابعة التحديثات والأخبار المتعلقة بهذا القطاع لاتخاذ القرارات المالية المناسبة. واما بالنسبه للاسعار لبقيه العيارات سوف نوضحها لكم فى الفقره القادمه .

اسعار الذهب اليوم فى محلات الصاغه :

في مصر، سجل سعر جرام الذهب عيار 21 مستوى 2380 جنيهًا، بينما بلغ سعر جرام الذهب عيار 24 مستوى 2720 جنيهًا. أما سعر الذهب عيار 18 فقد سجل مستوى 2040 جنيهًا. بالنسبة لسعر الجنيه الذهب، فقد بلغ مستوى 19040 جنيهًا.

من الناحية العالمية، سجل سعر الأونصة من الذهب مستوى 2011 دولارًا.

تلك هي المعلومات الحالية بخصوص أسعار الذهب في مصر وعلى المستوى العالمي والمحلى . والجدير بالذكر انه يجب مراعاة أن الأسعار قد تتغير باستمرار وفقًا للتطورات السوقية، وبالتالي ينبغي على المهتمين بالذهب متابعة الأخبار والتحديثات الحديثة لاتخاذ القرارات المالية المناسبة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *