السعر مفاجأة .. اسعار الذهب اليوم فى مصر 30 ابريل 2023 فى محلات الصاغه

شهدت أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد، استقراراً ملحوظاً في جميع الأعيرة بدايةً من التعاملات الصباحية، وذلك بعد الارتفاع الذي شهده سعر الذهب في ختام تعاملات يوم أمس. وظل هناك اقبال كثيف على محلات الصاغه فى الايام الحالية التى فيها الارتفاع يومى فى الاسعار وفى سياق الاهتمام بمراقبة اسعار الذهب ننقل لكم من هنا من موقعنا اقرأ نيوز عبر السطور التالية اهم التفاصيل خلال السطور القادمة .

اسعار الذهب اليوم 30 ابريل :

ويأتي هذا الاستقرار بعد أن ارتفع سعر العيار 21 إلى 2650 جنيهًا، بزيادة 50 جنيهًا في قيمته خلال تعاملات أمس، وهو الأكثر مبيعًا في السوق المصري.

ويترقب المستثمرون وعشاق الذهب في مصر تطورات أسعار الذهب في الفترة القادمة، حيث يتأثر سعر المعدن النفيس على الصعيد العالمي بالعديد من العوامل الاقتصادية والسياسية، والتي قد تؤدي إلى تقلبات في سعر الذهب.

ومن المتوقع أن يستمر الطلب على الذهب في مصر في الفترة القادمة، خاصة مع اقتراب موسم الأفراح والزيجات، حيث يتم تقديم الذهب كهدايا للعروس وعائلتها، كما يتم استخدامه في المناسبات الدينية والثقافية والاجتماعية.

ويشير الخبراء إلى أن الذهب يعتبر واحدًا من أكثر المعادن النفيسة الاستثمارية أمانًا، حيث يتم استخدامه كوسيلة لتخفيف المخاطر المالية وحماية الثروات في فترات الانكماش الاقتصادي وتراجع الأسهم والعملات.

اسعار الذهب فى محلات الصاغه :

  • سعر عيار 24 نحو 3028 جنيها .
  • سعر عيار 21 نحو 2650 جنيه .
  • سعر عيار 18 نحو 2271 جنيها .
  • سعر الجنيه الذهب 21300 جنيه.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *