عيار 21  يسجل مفاجأه .. سعر الذهب اليوم 4 مايو 2023 فى محلات الصاغه فى مصر

في بداية تعاملات اليوم الخميس الموافق 4 مايو 2023، شهدت أسعار الذهب انخفاضًا ملحوظًا مقارنة بنهاية جلسة التداول السابقة، وذلك في ظل قرار مجلس الفيدرالي الأمريكي بزيادة سعر الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس. وأفادت وكالة “رويترز” بأن هذا القرار يشير إلى أن المجلس قد يمتنع عن مزيد من رفع الفائدة في المستقبل القريب، مما أثر سلبًا على سعر الذهب. وفى سياق هذا سننقل لكم من هنا من موقعنا اقرأ نيوز عبر السطور التالية اهم التفاصيل الخاصه باسعار الذهب محليا وعالميا .

تراجع سعر الذهب اليوم مقارنة بنهاية جلسة التداول السابقة. ويعد الذهب من أهم المعادن الثمينة التي تتأثر بتحركات الأسواق العالمية، ويتابع المستثمرون تحركات أسعارها بشكل دائم. وفي ظل التقلبات الحالية في أسعار الذهب، ينصح الخبراء بتنويع محفظة الاستثمار الخاصة بهم لتضمن استقرارها في الفترة الحالية.

ويعتبر الذهب يعتبر ملاذًا آمنًا للمستثمرين في الأوقات الصعبة والأزمات الاقتصادية. ومع ذلك، فإن تأثير قرار المجلس الفيدرالى قد يكون مؤقتًا ويعود سعر الذهب إلى الارتفاع مجددًا في المستقبل القريب.

يجدر الذكر أن الذهب يتأثر بعدد من العوامل الاقتصادية والسياسية ، ويعتبر من بين أهم المعادن الثمينة التي تتمتع بقيمة عالية في الأسواق العالمية. ويعد سعر الذهب اليوم تحديًا للمستثمرين والمتداولين في الأسواق العالمية، ويتطلب دراسة وتحليل دقيق لتحديد أفضل الفرص الاستثمارية المتاحة.

اسعار الذهب اليوم 4 مايو :

سعر الذهببيعشراء
عيار 243000 جنيه2971.5 جنيه
عيار 222750 جنيه2723.75 جنيه
عيار 212625 جنيه2600 جنيها
عيار 182250 جنيه2228.5 جنيه

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *