أحداث مسلسل بالطو الحلقة 3 .. “العجوز حامل”
أحداث مسلسل بالطو الحلقة 3 .. "العجوز حامل"

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل بالطو أحداث مليئة بالكوميديا، حيث أن سيدة مسنة تدخل الوحدة للدكتور عاطف ــ عصام عمر فيقول لها خير يا حاجة مالك فتقوم بالرد عليه هذه المسنة قائلة له انها ترغب أن تتابع الحمل ،فيصتدم عاطف بسبب سنها وما قالته، بعد ذلك تعرفه الممرضة على قصة المسنة قائلة: (الحاجة عايشة مرات الحاج عنتر أبو الفضل حامل في  الشهر الرابع وبتيجي تتابع معانا كل شهر).

تأثير المشهد على الجمهور

هذا المشهد الكوميدي جعل الجمهور يقوم بمشاركته عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بعد نزول الحلقة الثالثة من مسلسل بالطو، حصل مسلسل بالطو على الكثير من الإشادات في نفس الوقت الذي تعرض فيه لهجوم وانتقادات كثيرة من بعض الجمهور، لكن لم يتوقف الأمر إلى حد الهجوم فقط حيث تطور إلى الاتهامات عن طريق إهانة أهالي قرية مطوبس في كفر الشيخ التي تدور حولها أحداث هذا المسلسل.

ماذا قال عمرو سلامة؟

أشاد المخرج عمرو سلامة بمسلسل بالطو وكتب خلال منشور على حسابه الشخصي في فيس بوك (مبسوط جدًا جدًا بمسلسل بالطو مبسوط بيقول إن فيه أدمغة ذكية بتفكر صح.. مبسوط إن بيعة المسلسل للمنصة مش قائمة على مين النجوم، وإن بطل المسلسل مش نجم صف أول أو ثاني).

أضاف أيضًا (ولو إني من زمان متيقن ومتوقعله قريب إنه هيكون نجم مهم، مبسوط بالأدوار الثانية جدًا ومبسوط إنه مستوحى من كتاب.. مبسوط بالكتابة السلسة.. مبسوط من الإخراج الذكي مبسوط بالمونتاج الرشيق).

أبطال مسلسل بالطو

عاصم عمر، محمود البزاوي، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، وغيرهم من الأبطال صغيرة،  مسلسل بالطو يحمل شعاربالطو وفانلة وتاب، وهو مأخوذ من رواية تحمل هذا الاسم، المسلسل قصة وسيناريو وحوار أحمد عاطف، إخراج عمر المهندس حفيد الفنان الراحل فؤاد المهندس.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *